سياسة الخصوصية
آخر تحديث 18 يناير 2022
شكرًا لاختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في Alsah Co ("
شركة
" أو "
نحن
" أو "
لنا
" أو "
لنا
").
نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية وحقك في الخصوصية.
إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن إشعار الخصوصية هذا أو ممارساتنا
فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا على [email protected].
يصف إشعار الخصوصية هذا كيف يمكننا استخدام معلوماتك إذا كنت:
-
قم بتنزيل واستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا - Teacher
-
شارك معنا بطرق أخرى ذات صلة - بما في ذلك أي مبيعات أو تسويق أو
أحداث
في إشعار الخصوصية هذا ، إذا أشرنا إلى:
-
"
التطبيق
" ، نشير إلى أي تطبيق خاص بنا يشير أو يرتبط بهذه السياسة ، بما
في ذلك أي تطبيق مذكور أعلاه
-
"
الخدمات
" ، نشير إلى تطبيقنا والخدمات الأخرى ذات الصلة ، بما في ذلك أي
مبيعات أو تسويق أو أحداث
الغرض من إشعار الخصوصية هذا هو أن يشرح لك بأوضح طريقة ممكنة ما هي المعلومات التي نجمعها ، وكيف نستخدمها
، وما هي الحقوق التي لديك فيما يتعلق بها.
إذا كانت هناك أي شروط في إشعار الخصوصية هذا لا توافق عليها ، فيرجى
التوقف عن استخدام خدماتنا على الفور.
يرجى قراءة إشعار الخصوصية هذا بعناية ، حيث سيساعدك على فهم ما
نفعله بالمعلومات التي نجمعها.
جدول المحتويات
1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟
المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا
باختصار:
نحن نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها.
نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق ، أو تعبر عن اهتمامك
بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا ، عندما تشارك في أنشطة على التطبيق أو بطريقة أخرى عندما
تتصل بنا.
تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا ومع التطبيق ، والاختيارات التي تقوم بها
والمنتجات والميزات التي تستخدمها.
قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:
المعلومات الشخصية التي قدمتها.
نقوم بجمع الأسماء ؛
أرقام الهواتف؛
وغيرها من المعلومات المماثلة.
يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة ، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات
تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.
يتم جمع المعلومات تلقائيًا
باختصار:
يتم جمع بعض المعلومات - مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) و /
أو خصائص المتصفح والجهاز - تلقائيًا عندما تزور تطبيقنا.
نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة التطبيق أو استخدامه أو التنقل فيه.
لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال)
ولكنها قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام ، مثل عنوان IP الخاص بك وخصائص المتصفح والجهاز ونظام التشغيل
وتفضيلات اللغة وعناوين URL المرجعية واسم الجهاز والبلد والموقع ، معلومات حول كيفية ووقت استخدامك للتطبيق
والمعلومات التقنية الأخرى.
هذه المعلومات ضرورية في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقنا ،
ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.
تتضمن المعلومات التي نجمعها ما يلي:
-
بيانات السجل والاستخدام.
بيانات السجل والاستخدام هي معلومات متعلقة بالخدمة والتشخيص
والاستخدام والأداء تجمعها خوادمنا تلقائيًا عند الوصول إلى تطبيقنا أو استخدامه والذي نسجله في ملفات
السجل.
بناءً على كيفية تفاعلك معنا ، قد تتضمن بيانات السجل هذه عنوان IP
الخاص بك ومعلومات الجهاز ونوع المتصفح والإعدادات ومعلومات حول نشاطك في التطبيق (مثل طوابع التاريخ /
الوقت المرتبطة باستخدامك والصفحات والملفات التي تم عرضها ، عمليات البحث والإجراءات الأخرى التي
تتخذها مثل الميزات التي تستخدمها) ومعلومات أحداث الجهاز (مثل نشاط النظام وتقارير الأخطاء (تسمى
أحيانًا "تفريغ الأعطال") وإعدادات الأجهزة).
-
بيانات الجهاز.
نقوم بجمع بيانات الجهاز مثل معلومات حول جهاز الكمبيوتر أو الهاتف
أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى التطبيق.
اعتمادًا على الجهاز المستخدم ، قد تتضمن بيانات هذا الجهاز معلومات
مثل عنوان IP الخاص بك (أو الخادم الوكيل) ، وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق ، والموقع ، ونوع المتصفح ،
ومزود خدمة الإنترنت لطراز الجهاز و / أو مشغل الهاتف المحمول ، ونظام التشغيل وتكوين النظام معلومة.
المعلومات التي تم جمعها من خلال تطبيقنا
باختصار:
نقوم بجمع المعلومات المتعلقة بجهازك المحمول ، ودفع الإخطارات
، عند استخدام تطبيقنا.
إذا كنت تستخدم تطبيقنا ، فإننا نجمع أيضًا المعلومات التالية:
-
الوصول إلى الجهاز المحمول.
قد نطلب الوصول أو الإذن إلى بعض الميزات من جهازك المحمول ، بما في
ذلك كاميرا الجهاز المحمول الخاص بك ، والتخزين ، والميزات الأخرى.
إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا ، فيمكنك القيام بذلك في
إعدادات جهازك.
-
بيانات الجهاز المحمول.
نقوم تلقائيًا بجمع معلومات الجهاز (مثل معرف جهازك المحمول والطراز
والشركة المصنعة) ونظام التشغيل ومعلومات الإصدار ومعلومات تكوين النظام وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق
ونوع المتصفح وإصداره وطراز الجهاز ومزود خدمة الإنترنت و / أو شركة الجوال ، وعنوان بروتوكول الإنترنت
(IP) (أو الخادم الوكيل).
إذا كنت تستخدم تطبيقنا ، فقد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول شبكة
الهاتف المرتبطة بجهازك المحمول ، ونظام أو نظام تشغيل جهازك المحمول ، ونوع الجهاز المحمول الذي
تستخدمه ، ومعرف الجهاز الفريد لجهازك المحمول ، ومعلومات حول ميزات تطبيقنا الذي قمت بالوصول إليه.
-
دفع الإخطارات.
قد نطلب إرسال إشعارات فورية إليك بخصوص حسابك أو بعض ميزات
التطبيق.
إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي هذه الأنواع من الاتصالات ،
فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.
هذه المعلومات ضرورية في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقنا ، لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ولأغراض
التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.
2. كيف نستخدم معلوماتك؟
باختصار:
نقوم بمعالجة معلوماتك لأغراض تستند إلى المصالح التجارية
المشروعة ، والوفاء بعقدنا معك ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، و / أو موافقتك.
نحن نستخدم المعلومات الشخصية التي تم جمعها عبر تطبيقنا لمجموعة متنوعة من الأغراض التجارية الموضحة أدناه.
نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لهذه الأغراض اعتمادًا على مصالحنا
التجارية المشروعة ، من أجل إبرام عقد معك أو تنفيذه ، بموافقتك ، و / أو الامتثال لالتزاماتنا القانونية.
نشير إلى أسباب المعالجة المحددة التي نعتمد عليها بجانب كل غرض مدرج
أدناه.
نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها:
-
لتسهيل إنشاء الحساب وعملية تسجيل الدخول.
إذا اخترت ربط حسابك معنا بحساب طرف ثالث (مثل حساب Google أو
Facebook الخاص بك) ، فإننا نستخدم المعلومات التي سمحت لنا بجمعها من تلك الأطراف الثالثة لتسهيل إنشاء
الحساب وعملية تسجيل الدخول لأداء عقد.
-
لنشر الشهادات.
ننشر شهادات على تطبيقنا قد تحتوي على معلومات شخصية.
قبل نشر الشهادة ، سنحصل على موافقتك على استخدام اسمك ومحتوى
الشهادة.
إذا كنت ترغب في تحديث أو حذف شهادتك ، يرجى الاتصال بنا على
[email protected] والتأكد من تضمين اسمك وموقع الشهادة ومعلومات الاتصال.
-
طلب ملاحظات.
قد نستخدم معلوماتك لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك
لتطبيقنا.
-
لتمكين الاتصالات بين المستخدم.
يجوز لنا استخدام معلوماتك لتمكين الاتصالات بين المستخدم والمستخدم
بموافقة كل مستخدم.
-
لإدارة حسابات المستخدمين.
قد نستخدم معلوماتك لأغراض إدارة حسابنا وإبقائه في حالة جيدة.
-
لإرسال معلومات إدارية لك.
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لنرسل لك معلومات عن المنتج والخدمة
والميزات الجديدة و / أو معلومات حول التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بنا.
-
لحماية خدماتنا.
قد نستخدم معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على تطبيقنا آمنًا (على
سبيل المثال ، لمراقبة ومنع الاحتيال).
-
لفرض شروطنا وشروطنا وسياساتنا لأغراض العمل ، للامتثال
للمتطلبات القانونية والتنظيمية أو فيما يتعلق بعقدنا.
-
للرد على الطلبات القانونية ومنع الضرر.
إذا تلقينا أمر استدعاء أو طلبًا قانونيًا آخر ، فقد نحتاج إلى فحص
البيانات التي نحتفظ بها لتحديد كيفية الرد.
-
تلبية وإدارة طلباتك.
قد نستخدم معلوماتك للوفاء وإدارة الطلبات والمدفوعات والمرتجعات
وعمليات التبادل التي تتم من خلال التطبيق.
-
إدارة سحوبات الجوائز والمسابقات.
قد نستخدم معلوماتك لإدارة سحوبات الجوائز والمسابقات عندما تختار
المشاركة في مسابقاتنا.
-
لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم.
قد نستخدم معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.
-
للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين.
قد نستخدم معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل محتملة قد
تواجهك مع استخدام خدماتنا.
-
لنرسل لك اتصالات تسويقية وترويجية.
يجوز لنا و / أو شركائنا في التسويق من الجهات الخارجية استخدام
المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراض التسويق الخاصة بنا ، إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيلاتك
التسويقية.
على سبيل المثال ، عند الإعراب عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا
أو عن تطبيقنا ، أو الاشتراك في التسويق أو الاتصال بنا بأي طريقة أخرى ، سنجمع معلومات شخصية منك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة
بنا في أي وقت (راجع "
ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
" أدناه).
-
تسليم الإعلانات المستهدفة لك.
قد نستخدم معلوماتك لتطوير وعرض محتوى وإعلانات مخصصة (والعمل مع
أطراف ثالثة تقوم بذلك) مصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك و / أو موقعك ولقياس مدى فعاليتها.
3. هل سيتم تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص؟
باختصار:
نحن لا نشارك المعلومات إلا بموافقتك أو للامتثال للقوانين أو
لتزويدك بالخدمات أو لحماية حقوقك أو للوفاء بالتزامات العمل.
قد نعالج أو نشارك بياناتك التي نحتفظ بها بناءً على الأساس القانوني التالي:
-
الموافقة:
قد نعالج بياناتك إذا منحتنا موافقة محددة على استخدام معلوماتك
الشخصية لغرض معين.
-
المصالح المشروعة:
قد نعالج بياناتك عندما تكون ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا
التجارية المشروعة.
-
أداء العقد:
عندما أبرمنا عقدًا معك ، يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية للوفاء
بشروط عقدنا.
-
الالتزامات القانونية:
قد نكشف عن معلوماتك عندما نكون مطالبين قانونًا بالقيام بذلك من
أجل الامتثال للقانون المعمول به أو الطلبات الحكومية أو الإجراءات القضائية أو أمر المحكمة أو
الإجراءات القانونية ، مثل الرد على أمر محكمة أو أمر استدعاء ( بما في ذلك استجابة للسلطات العامة
لتلبية متطلبات الأمن القومي أو إنفاذ القانون).
-
الاهتمامات الحيوية:
قد نكشف عن معلوماتك عندما نعتقد أنه من الضروري التحقيق أو منع أو
اتخاذ إجراء بشأن الانتهاكات المحتملة لسياساتنا ، أو الاحتيال المشتبه به ، أو المواقف التي تنطوي على
تهديدات محتملة لسلامة أي شخص وأنشطة غير قانونية ، أو كدليل في التقاضي الذي نشارك فيه.
وبشكل أكثر تحديدًا ، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك أو مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:
-
تحويلات الأعمال.
يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات
بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.
-
الباعة والاستشاريون ومقدمو الخدمات الآخرون.
قد نشارك بياناتك مع البائعين الخارجيين أو مقدمي الخدمات أو
المقاولين أو الوكلاء الذين يؤدون خدمات لنا أو نيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا
العمل.
تشمل الأمثلة: معالجة الدفع وتحليل البيانات وتسليم البريد
الإلكتروني وخدمات الاستضافة وخدمة العملاء وجهود التسويق.
قد نسمح لأطراف ثالثة محددة باستخدام تقنية التتبع على التطبيق ،
والتي ستمكنهم من جمع البيانات نيابة عنا حول كيفية تفاعلك مع تطبيقنا بمرور الوقت.
يمكن استخدام هذه المعلومات ، من بين أشياء أخرى ، لتحليل البيانات
وتتبعها ، وتحديد مدى شعبية محتوى أو صفحات أو ميزات معينة ، وفهم النشاط عبر الإنترنت بشكل أفضل.
ما لم يرد وصف في هذا الإشعار ، نحن لا نشارك أو نبيع أو نؤجر أو
نتاجر بأي من معلوماتك مع أطراف ثالثة لأغراض ترويجية.
4. مع من سيتم تبادل معلوماتك؟
باختصار:
نحن نشارك المعلومات فقط مع الفئات التالية من الأطراف الثالثة.
نحن نشارك معلوماتك ونفصح عنها فقط مع الفئات التالية من الأطراف الثالثة.
إذا قمنا بمعالجة بياناتك بناءً على موافقتك وترغب في إلغاء موافقتك ،
فيرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في القسم أدناه بعنوان "
كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟
".
-
مزودو خدمة تخزين البيانات
-
تسجيل حساب المستخدم وخدمات المصادقة
5. ما هي مدة احتفاظنا بمعلوماتك؟
باختصار:
نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في
إشعار الخصوصية هذا ما لم يقتض القانون خلاف ذلك.
سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا ، ما لم يكن
هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات
القانونية الأخرى).
لن يتطلب منا أي غرض في هذا الإشعار الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة
تزيد عن اثني عشر (12) شهرًا بعد إنهاء حساب المستخدم.
عندما لا يكون لدينا عمل شرعي مستمر لمعالجة معلوماتك الشخصية ، فسنقوم إما بحذف هذه المعلومات أو إخفاء
هويتها ، أو ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال ، لأن معلوماتك الشخصية قد تم تخزينها في أرشيفات
النسخ الاحتياطي) ، فسنقوم بذلك بأمان قم بتخزين معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف
ممكنًا.
6. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟
باختصار:
نحن نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير
الأمنية التنظيمية والفنية.
لقد قمنا بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها.
ومع ذلك ، على الرغم من الضمانات والجهود التي نبذلها لتأمين معلوماتك ،
لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100٪ ، لذلك لا
يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن
يكونوا قادرًا على هزيمة أمننا وجمع معلوماتك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح.
على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، فإن نقل
المعلومات الشخصية من تطبيقنا وإليه يكون على مسؤوليتك الخاصة.
يجب عليك الوصول إلى التطبيق فقط في بيئة آمنة.
7. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
بالمختصر:
في بعض المناطق ، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والمملكة
المتحدة (المملكة المتحدة) ، لديك حقوق تتيح لك الوصول بشكل أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها.
يمكنك مراجعة أو تغيير أو إنهاء حسابك في أي وقت.
في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة) ، لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية
البيانات المعمول بها.
قد تشمل هذه الحق (1) في طلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك
الشخصية ، (2) لطلب التصحيح أو المحو ؛
(3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية ؛
و (4) إذا أمكن ، لإمكانية نقل البيانات.
في ظروف معينة ، قد يكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك
الشخصية.
لتقديم مثل هذا الطلب ، يرجى استخدام
تفاصيل الاتصال
الواردة أدناه.
سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات
المعمول بها.
إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية ، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت.
يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها ، ولن يؤثر
على معالجة معلوماتك الشخصية التي تتم بالاعتماد على أسس معالجة قانونية بخلاف الموافقة.
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
[email protected].
معلومات الحساب
إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك ، فيمكنك:
-
اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.
بناءً على طلبك لإنهاء حسابك ، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد البيانات النشطة لدينا.
ومع ذلك ، قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف
المشكلات وإصلاحها والمساعدة في أي تحقيقات وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية
المعمول بها.
إلغاء الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني:
يمكنك إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني التسويقي في أي وقت
عن طريق النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا
باستخدام التفاصيل الواردة أدناه.
ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة البريد الإلكتروني التسويقي - ومع ذلك ،
قد لا نزال نتواصل معك ، على سبيل المثال لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالخدمة والضرورية لإدارة
حسابك واستخدامه ، أو للرد على طلبات الخدمة ، أو لأغراض أخرى أغراض غير تسويقية.
لإلغاء الاشتراك بطريقة أخرى ، يمكنك:
-
اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.
8. ضوابط ميزات "عدم التعقب"
تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتطبيقات الهاتف المحمول ميزة Do-Not-Track
("DNT") أو الإعداد الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيل الخصوصية لديك بحيث لا تتم مراقبة وجمع بيانات حول
أنشطة التصفح عبر الإنترنت الخاصة بك.
في هذه المرحلة ، لم يتم الانتهاء من أي معيار تقني موحد للتعرف على
إشارات DNT وتنفيذها.
على هذا النحو ، نحن لا نستجيب حاليًا لإشارات مستعرض DNT أو أي آلية
أخرى تقوم تلقائيًا بإبلاغ اختيارك بعدم التعقب عبر الإنترنت.
إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت يجب علينا اتباعه في المستقبل
، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من إشعار الخصوصية هذا.
9. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟
باختصار:
نعم ، إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا ، يتم منحك حقوقًا محددة فيما
يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.
يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا ، والمعروف أيضًا باسم قانون "Shine The Light" ،
لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات منا والحصول عليها ، مرة واحدة سنويًا مجانًا ، حول فئات
المعلومات الشخصية (إن وجدت). تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع
الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة.
إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب ، فيرجى
إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.
إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، وتقيم في كاليفورنيا ، ولديك حساب مسجل في التطبيق ، فيحق لك طلب إزالة
البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على التطبيق.
لطلب إزالة هذه البيانات ، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال
الواردة أدناه ، وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان أنك تقيم في كاليفورنيا.
سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنًا على التطبيق ، ولكن يرجى الانتباه
إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها بالكامل أو بشكل شامل من جميع أنظمتنا (مثل النسخ الاحتياطية ، وما إلى
ذلك).
إشعار خصوصية CCPA
يعرف قانون لوائح ولاية كاليفورنيا "المقيم" بأنه:
(1) كل فرد موجود في ولاية كاليفورنيا لغير الأغراض المؤقتة أو المؤقتة و
(2) كل فرد مقيم في ولاية كاليفورنيا وموجود خارج ولاية كاليفورنيا لغرض مؤقت أو مؤقت
يتم تعريف جميع الأفراد الآخرين على أنهم "غير مقيمين".
إذا كان تعريف "مقيم" ينطبق عليك ، فيجب علينا الالتزام ببعض الحقوق والالتزامات المتعلقة بمعلوماتك
الشخصية.
ما هي فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها؟
لقد جمعنا الفئات التالية من المعلومات الشخصية في الاثني عشر (12) شهرًا الماضية:
فئة
|
أمثلة
|
جمعت
|
أ- المعرفات
|
تفاصيل الاتصال ، مثل الاسم الحقيقي والاسم المستعار والعنوان البريدي ورقم الهاتف أو
الهاتف المحمول والمعرف الشخصي الفريد والمعرف عبر الإنترنت وعنوان بروتوكول الإنترنت
وعنوان البريد الإلكتروني واسم الحساب
|
لا
|
ب- فئات المعلومات الشخصية المدرجة في قانون سجلات العملاء في كاليفورنيا
|
الاسم ومعلومات الاتصال والتعليم والعمل والتاريخ الوظيفي والمعلومات المالية
|
نعم
|
ج- خصائص التصنيف المحمية بموجب قانون كاليفورنيا أو القانون الفيدرالي
|
الجنس وتاريخ الميلاد
|
لا
|
د- المعلومات التجارية
|
معلومات المعاملات وسجل الشراء والتفاصيل المالية ومعلومات الدفع
|
نعم
|
هـ- اء المعلومات البيومترية
|
بصمات الأصابع والبصمات الصوتية
|
لا
|
و- الإنترنت أو نشاط شبكة آخر مشابه
|
محفوظات الاستعراض وسجل البحث والسلوك عبر الإنترنت وبيانات الاهتمام والتفاعلات مع مواقع
الويب والتطبيقات والأنظمة والإعلانات الخاصة بنا وغيرها
|
لا
|
ز- بيانات تحديد الموقع الجغرافي
|
موقع الجهاز
|
لا
|
ح- معلومات صوتية أو إلكترونية أو بصرية أو حرارية أو شمية أو ما شابه ذلك
|
الصور والتسجيلات الصوتية أو المرئية أو تسجيلات المكالمات التي تم إنشاؤها فيما يتعلق
بأنشطة أعمالنا
|
لا
|
ط- المعلومات المهنية أو المتعلقة بالعمل
|
تفاصيل الاتصال بالعمل من أجل تقديم خدماتنا لك على مستوى الأعمال والمسمى الوظيفي وكذلك
تاريخ العمل والمؤهلات المهنية إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة معنا
|
لا
|
ي- معلومات التعليم
|
سجلات الطلاب ومعلومات الدليل
|
نعم
|
ك- الاستنتاجات المستمدة من المعلومات الشخصية الأخرى
|
الاستدلالات المستمدة من أي من المعلومات الشخصية المجمعة المدرجة أعلاه لإنشاء ملف تعريف
أو ملخص حول ، على سبيل المثال ، تفضيلات الفرد وخصائصه
|
لا
|
قد نجمع أيضًا معلومات شخصية أخرى خارج حالات هذه الفئات حيث تتفاعل معنا شخصيًا أو عبر الإنترنت أو عبر
الهاتف أو البريد في سياق:
-
تلقي المساعدة من خلال قنوات دعم العملاء لدينا ؛
-
المشاركة في استبيانات العملاء أو المسابقات ؛
و
-
تسهيل تقديم خدماتنا والرد على استفساراتك.
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية ونشاركها؟
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ممارسات جمع البيانات ومشاركتها في إشعار الخصوصية هذا.
يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] ، أو بالرجوع إلى تفاصيل الاتصال في أسفل هذه
الوثيقة.
إذا كنت تستخدم وكيلًا معتمدًا لممارسة حقك في إلغاء الاشتراك ، فقد نرفض طلبًا إذا لم يقدم الوكيل المعتمد
دليلًا على أنه قد تم تفويضه بشكل صحيح للتصرف نيابة عنك.
هل سيتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص آخر؟
يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية مع مزودي الخدمة لدينا بموجب عقد مكتوب بيننا وبين كل مقدم خدمة.
كل مقدم خدمة هو كيان ربحي يعالج المعلومات نيابة عنا.
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تجارية خاصة بنا ، مثل إجراء بحث داخلي للتطوير التكنولوجي والعرض.
لا يعتبر هذا بمثابة "بيع" لبياناتك الشخصية.
كشفت شركة Alsah Co عن الفئات التالية من المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة لغرض تجاري أو تجاري في الاثني عشر
(12) شهرًا السابقة:
-
الفئة "ب" المعلومات الشخصية ، على النحو المحدد في قانون سجلات
العملاء في كاليفورنيا ، مثل اسمك ومعلومات الاتصال والتعليم والتوظيف وتاريخ التوظيف والمعلومات
المالية.
يمكن العثور على فئات الجهات الخارجية التي كشفنا لها عن المعلومات الشخصية لأغراض تجارية أو تجارية تحت
عنوان "مع من ستتم
مشاركة معلوماتك؟
".
لم تبع Alsah Co أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة لأغراض تجارية أو تجارية في الاثني عشر (12) شهرًا السابقة.
لن تبيع Alsah Co معلومات شخصية في المستقبل تخص زوار الموقع
والمستخدمين والمستهلكين الآخرين.
حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية
الحق في طلب حذف البيانات - طلب الحذف
يمكنك طلب حذف معلوماتك الشخصية.
إذا طلبت منا حذف معلوماتك الشخصية ، فسنحترم طلبك ونحذف معلوماتك
الشخصية ، مع مراعاة بعض الاستثناءات التي ينص عليها القانون ، مثل (على سبيل المثال لا الحصر) ممارسة
مستهلك آخر لحقه في حرية التعبير. ، متطلبات الامتثال الخاصة بنا الناتجة عن التزام قانوني أو أي معالجة قد
تكون مطلوبة للحماية من الأنشطة غير القانونية.
الحق في الحصول على المعلومات - طلب المعرفة
حسب الظروف ، لديك الحق في معرفة:
-
ما إذا كنا نجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها ؛
-
فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها ؛
-
الأغراض التي من أجلها يتم استخدام المعلومات الشخصية التي تم جمعها
؛
-
ما إذا كنا نبيع معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ؛
-
فئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها أو الكشف عنها لغرض تجاري
؛
-
فئات الأطراف الثالثة التي تم بيع المعلومات الشخصية لها أو الكشف
عنها لغرض تجاري ؛
و
-
الغرض التجاري أو التجاري لجمع المعلومات الشخصية أو بيعها.
وفقًا للقانون المعمول به ، لسنا ملزمين بتقديم أو حذف معلومات المستهلك التي تم إلغاء تحديد هويتها استجابة
لطلب المستهلك أو إعادة تحديد البيانات الفردية للتحقق من طلب المستهلك.
الحق في عدم التمييز لممارسة حقوق خصوصية المستهلك
لن نميز ضدك إذا مارست حقوق الخصوصية الخاصة بك.
عملية التحقق
عند تلقي طلبك ، سنحتاج إلى التحقق من هويتك لتحديد أنك نفس الشخص الذي لدينا معلومات عنه في نظامنا.
تتطلب منا جهود التحقق هذه أن نطلب منك تقديم معلومات حتى نتمكن من
مطابقتها مع المعلومات التي قدمتها لنا مسبقًا.
على سبيل المثال ، بناءً على نوع الطلب الذي ترسله ، قد نطلب منك تقديم
معلومات معينة حتى نتمكن من مطابقة المعلومات التي تقدمها مع المعلومات الموجودة لدينا بالفعل في الملف ، أو
قد نتصل بك من خلال وسيلة اتصال (مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني) الذي قدمته إلينا مسبقًا.
يجوز لنا أيضًا استخدام طرق تحقق أخرى حسب ما تمليه الظروف.
سنستخدم فقط المعلومات الشخصية المقدمة في طلبك للتحقق من هويتك أو سلطتك لتقديم الطلب.
إلى أقصى حد ممكن ، سوف نتجنب طلب معلومات إضافية منك لأغراض التحقق.
ومع ذلك ، إذا لم نتمكن من التحقق من هويتك من المعلومات التي نحتفظ بها
بالفعل ، فقد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لأغراض التحقق من هويتك ولأغراض الأمان أو منع الاحتيال.
سنحذف هذه المعلومات المقدمة بالإضافة إلى ذلك بمجرد أن ننتهي من التحقق
منك.
حقوق الخصوصية الأخرى
-
قد تعترض على معالجة بياناتك الشخصية.
-
يمكنك طلب تصحيح بياناتك الشخصية إذا كانت غير صحيحة أو لم تعد ذات
صلة ، أو تطلب تقييد معالجة البيانات.
-
يمكنك تعيين وكيل معتمد لتقديم طلب بموجب قانون خصوصية المستهلك في
كاليفورنيا (CCPA) نيابة عنك.
قد نرفض طلبًا من وكيل معتمد لا يقدم دليلاً على أنه قد تم تفويضه
بشكل صحيح للتصرف نيابةً عنك وفقًا لقانون حماية خصوصية المستهلك (CCPA).
-
يمكنك طلب الانسحاب من البيع المستقبلي لمعلوماتك الشخصية لأطراف
ثالثة.
عند تلقي طلب الانسحاب ، سنتصرف بناءً على الطلب في أقرب وقت ممكن
عمليًا ، ولكن في موعد لا يتجاوز 15 يومًا من تاريخ تقديم الطلب.
لممارسة هذه الحقوق ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] ، أو بالرجوع إلى تفاصيل
الاتصال في أسفل هذا المستند.
إذا كانت لديك شكوى حول كيفية تعاملنا مع بياناتك ، فنحن نود أن نسمع
منك.
10. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟
باختصار:
نعم ، سنقوم بتحديث هذا الإشعار حسب الضرورة للبقاء ملتزمًا
بالقوانين ذات الصلة.
قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر.
ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدّث من خلال تاريخ محدّث "منقّح" وستصبح
النسخة المحدّثة سارية حالما يمكن الوصول إليها.
إذا أجرينا تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا ، فقد نخطرك إما عن
طريق نشر إشعار واضح بهذه التغييرات أو بإرسال إشعار إليك مباشرةً.
نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم
بكيفية حماية معلوماتك.
11. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على
[email protected].
12. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟
استنادًا إلى القوانين المعمول بها في بلدك ، قد يكون لك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي
نجمعها منك أو تغيير تلك المعلومات أو حذفها في بعض الظروف.
لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف معلوماتك الشخصية ، يرجى مراسلتنا على
[email protected].